منتديات شبكة DVL

منتديات شبكة DVL
 
الرئيسيةرمضان كريمالأعضاءالتسجيلدخول
Jet - Responsive Megamenu


شاطر | 
 

 Epson تطلق طابعتها الجديدة AcuLaser M2000

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aliomar
Aliomar


مؤسس DVL

مؤسس DVL
معلوماتاضافية
عدد المساهمات : 253
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: Epson تطلق طابعتها الجديدة AcuLaser M2000   السبت 10 مايو - 10:26

Epson تطلق طابعتها الجديدة AcuLaser M2000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطلقت شركة " Epson" مجموعة جديدة من الطابعات الليزرية أحادية اللون عالية الأداء تم تصميمها خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة للبيئة المكتبية المعاصرة , وتدعم الطابعات الجديدة أحجام الطباعة الكبيرة مع حفاظها على جودة طباعية عالية وهي"آكيوليزر أم 2000, AcuLaser M2000" .



وقالت صحيفة "الخليج" الإماراتية أ، الطرازان الرئيسيان من هذه المجموعة، "أم 2000 دي. أن" (M2000DN) و"أم 2000 أن" (M2000N)يدعمان الطباعة على الوجهين بسرعة 14 صفحة في الدقيقة، حيث تلاقي هذه الطرازات إقبالاً كبيراً بين الشركات المهتمة بالبيئة والراغبة في تخفيض استهلاك الورق وإجراء عملية الطباعة بكفاءة عالية في نفس الوقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطابعات الجديدة تتميز بسرعة طباعة حتى 28 صفحة في الدقيقة بدقة 1200 نقطة بالبوصة, وهي قادرة على إنتاج أول صفحة مطبوعة في غضون ست ثوان.

كما تستخدم هذه الطابعات لغتي الطباعة "أدوبي بوست سكريبت" (Adobe Post******) و"بي. سي. أل 6" (PCL6) لتحقيق أكبر قدر من الدقة وأقل قدر من الأخطاء خلال الطباعة بلغة "بوست سكريبت Post******".

ومن مميزات الطرازات الجديدة أنها تشتمل على معالج بسرعة 300 ميغا هرتز وذاكرة ذات سعة عالية لضمان طباعة الملفات بسرعة وكفاءة.

وأشار مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط" "خليل الدلو" إلى أنّه :"يوفر الطرازان "أم 2000 دي" و"أم 2000 دي. أن" مزايا وظيفية واقتصادية موثوقة من خلال التقنيات التي طورتها شركة "إبسون"، بما فيها تقنية الدارات الإلكترونية المتكاملة (ASIC) لمعالجة الملفات بسرعات عالية. وجعل هذا الاهتمام بالتقنية والسعر المدروس من "إبسون" علامة تجارية موثوقة ومرغوبة في منطقة الشرق الأوسط. وستدرك الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة بالتأكيد الجودة العالية والسعر المدروس التي توفرها هذه المنتجات الجديدة".

تجدر الإشارة إلى أن الطرازان "أم 2000 دي. أن" (M2000DN) و"أم 2000 أن" (M2000N) عمليات الطباعة بكميات كبيرة وسرعة عالية بخلاف معظم الطابعات الاقتصادية أحادية اللون المتوفرة حالياً في الأسواق, كما يتوفر أمام العملاء خيار شراء هذين الطرازين بعلب تغذية إضافية للأوراق لزيادة الحد الأقصى لاستيعابها للأوراق من 300 إلى 800 ورقة، الأمر الذي يساهم في تخفيض متطلبات الصيانة خلال إجراء عمليات الطباعة بكميات كبيرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Epson تطلق طابعتها الجديدة AcuLaser M2000
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة DVL :: التكنلوجيا :: التكنلوجيا-
انتقل الى: