منتديات شبكة DVL

منتديات شبكة DVL
 
الرئيسيةرمضان كريمالأعضاءالتسجيلدخول
Jet - Responsive Megamenu


شاطر | 
 

 Lightroom يترقى إلى الإصدار 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Yami
avatar


مدير سابق

مدير سابق
معلوماتاضافية
عدد المساهمات : 268
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: Lightroom يترقى إلى الإصدار 4   الأربعاء 7 مايو - 23:40

Adobe Photoshop Lightroom 4 هو الإصدار الرسمي العام للجيل القادم من مجموعة برامج معالجة الصور بـالـ Lightroom الشهيرة الخاصة بشركة أدوب.
ما هي الـ Lightroom؟


إذا كنت لست معتاداً على Adobe Photoshop Lightroom 4، فهو تطبيق لمعالجة الصور، مصممٌ ليستخدمه المصورون الفوتوغرافيون المحترفون، في أعمال ما بعد إنتاج مجموعات من الصور، وهو يستخدم عادةً بالتزامن مع برنامج أدوب الأساسي، فوتوشوب.
الواجهة الجديدة


الإصدار الأخير هذا من Adobe Photoshop Lightroom يبدو رائعاً. إنه مقسمٌ لسبعة أقسام - Library، وDevelop، وMap، وBook، وSlideshow، وPrintو Web- والتي تتيح لك التنقل بين مراحل مختلفة من الإدارة، والمعالجة، والعرض. وهناك أيضاً بعض الخيارات القابلة بشكل مذهل للتهيئة، تبدأ من مظهر البرنامج وتنتهي بالطريقة التي يتصرف بها، قبل وبعد المعالجة. إلا أن هناك شيئاً واحداً - وهو أن واجهة Adobe Photoshop Lightroom شاسعة، ولكي تجني أفضل فائدة منها، فستحتاج إلى شاشة كبيرة.

إدارة الصور

الجانب الإيجابي من استخدام تطبيق مختص بمعالجة الصور هو السهولة التي بها يسمح لك بها Adobe Photoshop Lightroom رؤية وتصنيف، وإدارة صورك. إن Adobe Photoshop Lightroom ليست استثناءً، وبه وظائف وخيارات استيراد رائعة، والجديد في هذا الإصدار، هو التنظيم الذي يعتمد على الموقع. ستجد الأدوات التي تمكنك من إدارة هذه الوظيفة تحت قائمة Map.

معالجةالصور
في الإصدار 4 من Adobe Photoshop Lightroom كان هدف أدوب الذي أعلنته بنفسها هو "استخراج مزيداً من التفاصيل من الضوء والظلال، وعمل نطاق أوسع من التضبيطات المستهدفة، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو خاصتك بسهولة على وسائل الإعلام ومواقع مشاركة الصور ". إنه وبالتأكيد يقدم بعض الخيارات المثيرة لفعل ذلك، بما في ذلك، استعادة الضوء والظل، ووظائف توازن البياض، وأدوات الضوضاء/التموج النسيجي المحلية. وهذا مضافاً إلى جميع أدوات التعديل المعتادة، الموجودة والتي هي سهلة التطبيق.

خيارات العرض:
ويبرع Adobe Photoshop Lightroom حقاً عندما يتعلق الأمر بعرض صورك وإرسالها للآخرين. حيث يمكنك إرسال بريداً إلكترونياً مباشرةً من داخل هذا الإصدار، وكذلك المشاركة على مجموعة متنوعة من شبكات التواصل الاجتماعي، ومواقع مشاركة الصور. ووظيفة Book جديدة هي أيضاً، وتتيح لك إنشاء مجموعة متنوعة من كتب الصور الجميلة، مستخدماً النماذج. وهذا يُكمِل خيارات عرض الشرائح الخاصة بـ Adobe Photoshop Lightroom، بما يعطيك مجالاً أكثر من إنشاء منتج نهائي خياليٌ، لافتٌ للنظر.

إدارة الفيديو:
في هذا الإصدار، أزاد Adobe Photoshop Lightroom من قدرة دعم الفيديو، بما يعلي من تنوعاته. وهذا يعني أنك يمكنك عمل تعديلات أكثر تعقيداً، وكذلك نشراً أسهل للفيديو.

الخلاصة:

إن Adobe Photoshop Lightroom 4 هو قطعة برمجية واعدة للغاية. قد يبدو معقداً - بل ومكتظاً - للوهلة الأولى، ولكن بمجرد أن تصبح معتاداً على التطبيق بصورة أكبر، فسترى كل شيء مضافاً، لكي يقدم لك أحد أكثر تطبيقات معالجة الصور المتاحة اكتمالاً.

للتحميل من هنا
http://adobe-photoshop-lightroom.ar.softonic.com/download

تحياتي
YAMI




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Lightroom يترقى إلى الإصدار 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة DVL :: التصميم والجرافيك :: أدوات الجرافيك-
انتقل الى: