منتديات شبكة DVL

منتديات شبكة DVL
 
الرئيسيةرمضان كريمالأعضاءالتسجيلدخول
Jet - Responsive Megamenu


شاطر | 
 

 الدليل الكامل لطبيب الدعم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JEWEY
avatar


مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى
معلوماتاضافية
عدد المساهمات : 267
الجنس : ذكر

http://darkvslight.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: الدليل الكامل لطبيب الدعم   الخميس 17 أبريل - 0:19

لام عليكم
لماذا نختار المعالج؟
جوابي الأول لأنه يعطيك الفرصة تكون صداقات. المعالج/الطبيب هي الشخصية الوحيدة في راجناروك اللي يطلب الناس انهم يكونوا معاها في مجموعة. وغير هذا الطبيب/المعالج تختلف طريقة لعبه مع شخصية عن الأخرى. فا في كل شخصية لازم تغير الاختصارات وتجهز طريقة لعب مختلفه.
أساسيات المعالج/الطبيب
طبيب الدعم الكامل يعتمد على الذكاء، أنا اشوف ان هناك 3 طرق بناء مختلفة لطبيب الدعم الكامل:
1. الدبابة :يقدر يتحمل ضربات العدو بطريقة جيدة. ادمجها مع كايري لفل 10 ودرع محصن لفل 10 لأفضل النتائج. هذا النوع راح يطور الحيوية مباشرة لأقصى درجة بعد ما يوصل الذكاء لـ 99.
الإيجابيات:
- تقدر تحمي شخص واحد بطريقة مثالية. مثال: كايري لفل 10 تعطيك حماية من 30% من دم الشخصية الملقى عليها. يعني لو انت سويت كايري على نفسك وكان دمك 1000 راح تحميك كايري من مجموع ضربات يساوي 300. فا كل ما زاد الدم كل ما كان أفضل وحماية أكثر.
- ادمجها مع درع مع الخاصية المناسبة وراح تكون أفضل دبابة.
السلبيات:
- بطيء في تنفيذ المهارات.
- تضرب 100% طوال الوقت
2. سريع الإلقاء: تستطيع إلقاء أي مهارة بسرعه.
هذا النوع من الأطباء يقوم بتطوير البراعة مباشرة لأقصى درجة بعد أن يطور الذكاء لـ 99.
الإيجابيات:
- تقدر تسوي الحركات بسرعة خصوصا التكبير فا ممكن تنقذك في كثير من الأوقات الحرجة، وتقدر تسوي كايري في سرعة إلقاء الساحر لضربة الروح.
السلبيات:
- راح تضرب كثير وراح تكون ضربات موجعة في المستويات العليا.
بإختصار: إذا اردت أن تكون دبابة (تانك) ابدأ بالذكاء حتى 99 ثم حيوية، اما سريع الإلقاء ذكاء 99 ثم براعة. لماذا؟ لأن المعالج يحتاج إلى الكثير من النقاط الذهنية لأن النقاط الذهنية لدى المعالج قليلة جداً. حتى حين يتطور إلى طبيب لكنه يعتمد على مهارة استرجاع نقاط السحر حتى يستعيد نقاطه الذهنيه بسرعه.
بالنسبة للنوع الثالث من طبيب الدعم الكامل فهو الهجين بين الدبابة وبين سريع الإلقاء.
وهنا يعود توزيع نقاط الحالة إليك. فبعد ان يصبح الذكاء 99 تستطيع ان توزع نقاطك على حالتي الحيوية والبراعة كما ترى انه يناسبك
المهارات
جينا للشي المهم! مهارات المعالج والطبيب من المهارات الصعبه انك تتعلمها. خصوصاً في طبيب الدعم الكامل، هناك خيارات كثير لازم تختارها. وإن شاء الله راح أحاول أسهلها لكم هنا.
مهارات المعالج
شفاء (10)
التأثير: تعالج كمية معينة من نقاط الصحة. التأثير يزيد كل ما زادت المهارة وكل ما زاد الذكاء. تستخدم لضرب غير الموتى.
ثوب سلبي (10)
التأثير: تقلل الضرر الناتج من هجوم غير الموتى. مهارة غير فعالة. طورها إلى أقصى مستوى إذا أردت أن تكون ناسك.
ينصح بـ: مستوى 5
وشاح العفريت (10)
المتطلبات: ثوب سلبي مستوى 3
التأثير: تزيد الضربات الجسدية على غير الموتى. مهارة غير فعالة. يجب على الناسك أن يطور هذه المهارة إلى مستوى 10 حتى يقوم بتطوير أي مهارة أخرى
ينصح بـ: مستوى 0
Signum Crucis(10)
المتطلبات: وشاح العفريت مستوى 3
التأثير: تقلل دفاع الوحوش الشريرة الذين على مستوى النظر. تعتد على الحظ أيضاً.
ينصح بـ: مستوى 0
الدرع المحصن (10)
متطلبات: ثوب سلبي مستوى 3
التأثير: تزيد حيوية المجموعة لمدة معينة. النقاط الإضافية تزيد الفترة الزمنية والتأثير. تعطي دفاع جيد، في مستوى 10 تعطيك 60% دفاع أفضل لمجموعتك.
ينصح بـ: مستوى 2/5/10
تشجيع (10)
متطلبات: ثوب سلبي مستوى 5
التأثير: تزيد قوة وذكاء وبراعة الهدف لمدة معينة. تسبب لعنة لغير الموتى
ينصح بـ: مستوى 10
زيادة الخفة (10)
متطلبات: شفاء مستوى 3
التأثير: تزيد خفة وسرعة مشي الهدف لمدة معينة
ينصح بـ: مستوى 10
تخفيض الخفة (10)
المتطلبات: زيادة الخفة مستوى 1
التأثير: تقلل من خفة وسرعة المشي للهدف. يمكن للمهارة أن تفشل
ينصح بـ: مستوى 0/2/5
علاج (1)
المتطلبات: شفاء مستوى 2
التأثير: تقوم بعلاج بعض الحالات الغريبة مثل العمى. تسبب فوضى لغير الموتى.
ينصح بـ: 1
رواك (1)
التأثير: بقوم بكشف الأعداء المختبئين. كما أنها أساسية لتعلم مهارة بينوما اللتي هيا أفضل مهارة دفاعية ضد المهارات بعيدة المدى
ينصح بـ: مستوى 1
الإنتقال الذاتي (2)
متطلبات: رواك مستوى 1
التأثير: الإنتقال إلى مكان تلقائي في الخريطة (مستوى 1) أو إلى نقطة الحفظ (مستوى 2).
ينصح بـ: مستوى 2
فتح بوابة (4)
متطلبات: إنتقال ذاتي مستوى 2
التأثير: فتح بوابة لنقطة الحفظ أو إلى مكان محفوظ. يتم حفظ الأماكن عن طريق كتابة /memo في نافذة الدردشة لحفظ المكان الذي تقف فيه
ينصح بـ: مستوى 4
بينوما (1)
متطلبات: فتح بوابة مستوى 4
التأثير: تصنع حاجز يمنع أي هجمة بعيدة المدى.
ينصح بـ: مستوى 1
أكوا بنديتيكا (1)
التأثير: تقوم بصنع ماء مطهر من قارورة فارغة. الماء المطهر يقوم بشفاء حالة اللعنة. يجب أن تقف في الماء حتى تعمل المهارة.
ينصح بـ: مستوى 1
مهارات الطبيب
إستعادة نقاط الحالة (10)
التأثير: تزيد من سرعة إستعادة النقاط الذهنية عند الجلوس أو الوقوف. تماماً مثل مهارة الساحر
ينصح بـ: مستوى 4
فن المنجل (10)
التأثير: زيادة تأثير الضربات بواسطة فئة الصولجان. مهارة غير فعالة.
ينصح بـ: مستوى 0
امبيستو مانوس (5)
التأثير: زيادة قوة ضربات الهدف لمدة 40 ثانية.
ينصح بـ: مستوى 5
سفراجيوم (3)
المتطلبات: امبيستو مانوس مستوى 2
التأثير: تقلل مدة إلقاء السحر للهدف.
ينصح بـ: مستوى 3 إذا طنت تخطط لتطوير مع ساحر أعظم.
اسبريسيو (5)
المتطلبات: امبيستو مانوس مستوى 3
التأثير: تغير تأثير سلاح الهدف إلى تأثير مطهر. تأثر على غير الموتى. تستهلك 1 ماء مطهر.
ينصح بـ: مستوى 5
الملاذ (10)
المتطلبات: شفاء مستوى 1
التأثير: تقوم بإنشاء منطقة وشفاء الناس الموجودين بداخلها. تضر وتدفع غير الموتى إلى الخلف. تستهلك 1 جوهرة زرقاء.
ينصح بـ: مستوى 2/3
إستعادة الحالة (1)
التأثير: تشفى حالات أكثر من علاج. إذا استخدمت على وحش فا إنها تغير هدفه.
ينصح بـ: مستوى 1
إبطاء السم (4)
المتطلبات: إستعادة الحالة مستوى 1
التأثير: تقوم بإبطاء تأثير السم.
ينصح بـ: مستوى 0
الإنعاش (4)
المتطلبات: إستعادة نقاط السحر مستوى 4، إستعادة الحالة مستوى 1
التأثير: تنعش اللاعب أو الوحش الميت. تستهلك 1 جوهرة زرقاء
ينصح بـ: مستوى 1
جدار الحماية (10)
المتطلبات: اسبريسيو مستوى 4، ملاذ مستوى 3، تستهلك 1 جوهرة زرقاء.
التأثير: تصد مجموع ضربات = (مستوى المهارة +1) ضربات
ينصح بـ: مستوى 0/10
كايري إلايزن (10)
المتطلبات: درع محصن مستوى 2
التأثير: تحمي الهدف لمدة معينة وتأثير معين.
ينصح بـ: مستوى 10
تكبير (5)
التأثير: تقوم بمضاعفة سرعة إسترجاع نقاط الصحة ونقاط الحالة.
ينصح بـ: مستوى 5
جلوريا (5)
المتطلبات: كايري مستوى 4، تكبير مستوى 3.
التأثير: ترفع نسبة الحظ للمجموعة بـ 30 نقطة.
ينصح بـ: مستوى 1.
B.S. Sacramenti (5)
المتطلبات: إسبرسيو مستوى 5، جلوريا مستوى 3.
التأثير: تعطي تأثير مطهر لجميع أعضاء المجموعة.
ينصح بـ: مستوى 0
لكس ديفينا (10)
المتطلبات: رواك مستوى 1
التأثير: تقوم بإلقاء صمت على الهدف لمدة معينة.
ينصح بـ: مستوى 5
تغيير الخلود (10)
المتطلبات: إنعاش مستوى 1، لكس ديفينا مستوى 3
التأثير: إحتمالية القضاء على الهدف بضربة واحدة. في حالة الفشل فإنها تسبب ضرر على الوحوش الغير ميتة.
ينصح بـ: مستوى 0
لعنة (1)
المتطلبات: لكس ديفينا مستوى 5.
التأثير: تضاعف تأثير الضربة على الهدف لضربة واحدة فقط.
ينصح بـ: مستوى 1
ماغنوس إكسيريموس (10)
المتطلبات: جدار الحماية مستوى 1، مستوى 3 تغيير الخلود، لعنة مستوى 1
التأثير: تقوم بتأثير ضرر كبير على الشياطين، الغير موتى والأشباح. حتى أكبر من تأثير سحر أي ساحر.
ينصح بـ: مستوى 0
طرق بناء المعالج/الطبيب
طرق بناء المعالج
10 شفاء
5 ثوب سلبي
10 تشجيع
10 زيادة الخفة
1 رواك
2 انتقال ذاتي
4 فتح بوابة
1 بينوما
2 درع محصن
1 علاج
1 أكوا بينديتيكا
هذه 47 جوب يتبقى لك 2 أنصح بوضعها في درع محصن ويمكنك أيضاً أن تؤجل أكوا بينديتيكا لما بعد.
طريقة بناء الطبيب
4 إستعادة نقاط الحالة
1 إنعاش
1 إسترجاع الحالة
5 إمبيسيتو مانوس
3 سفيراجيوم
5 إيسبريسيو
10 كايري
5 تكبير
1 جلوريا
5 لكس ديفينا
1 لعنة
6 درع محصن
بناء طبيب الدفاع الكامل
4 إستعادة نقاط الحالة
1 إنعاش
1 إسترجاع الحالة
5 إمبيسيتو مانوس
3 الملاذ
4 إيسبريسيو
10 كايري
5 تكبير
1 جلوريا
5 لكس ديفينا
1 لعنة
10 حائط الأمان
طريقة بناء طبيب الدعم الكامل الجزء 2
4 إستعادة نقاط الحالة
1 إنعاش
1 إسترجاع الحالة
5 إمبيسيتو مانوس
3 سفيراجيوم
5 إيسبريسيو
10 كايري
5 تكبير
1 جلوريا
5 لكس ديفينا
1 لعنة
1/2 تخفيض الخفة
6 درع محصن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
>جرح ماضي مبني على الالم في محل طعن مظلوم فيه<
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدليل الكامل لطبيب الدعم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبكة DVL :: الالعاب الجماعية المدعومة :: راجناروك اونلاين :: شروحات لعبة راجناروك-
انتقل الى: